Tuesday, February 19, 2008

سعادتي







كثيرة هي اللحظات والمشاعر والإنطباعات في الحياة





أكيد لاحظتوا الوجه السعيد إلي بالوسط



الســـــــــــــــــــــــــؤال





ما هو الشئ إلي يشعرك بسعادة حقيقية؟






بالنسبة لي ألقى سعادتي بالقناعة في كل شي



وبرأيي القناعة ضرورة بالحياة



زائد البساطة في الحياة هي أيضا مصدر سعادتي
برأيك وبرأيكي ما هو مصدر سعادتك الحقيقية بالحياة؟؟؟؟؟؟






بمناسبة عيد ميلادي يوم 22 فبــــــراير






أقــــول







إلى أبي وأمي خالص الحب والتقدير وأجمل تحية بالعالم كله





في كل عيد ميلاد يمر علي





أطلع صورة لي قديمة .. تقريبا وآنا عمري سنة






وكل ما أشوف هالصورة وأطالع نفسي بالمنظرة .. عيوني تدمع وأقول






اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا





وأقعد أفكر بسنين السهر والتربية والتعب





بسنين المدرسة ووجود أبوي بكل لحظة معاي






بلحظة فرحة أمي لحظة القبول بالجامعة






بلحظة ألمها ودموعها يوم نجيت بعناية الرحمن من حادث مروري




فرحتهم بأول يوم عمل لي





لحظات الفخر في بدايات مقالاتي في جريدة الوطن





وجودهم معاي بكل لحظات حياتي





لحظات التقدم






ولحظات العثرات





ولحظات .. ولحظات .. وأيام طويلة .. وأحداث كثيرة





الله يطول بأعمارهم ولا يحرمني منهم





ولا يحرمكم عزيز غالي





إجــــــازة سعيــــــدة


أحبكــــــــــــــــم

12 comments:

Manal said...

وانا سعادتي اكبر



لاني اول وحدة اقولج


عيد ميلاد سعيد

وكل عام وانت بخير

وعسى الله يحقق لج كل امانيج

Almas said...

manalq8

يا هلا ومرحبا

وانتي بخير

أجمعين يا رب

حيالله منالي


مشكورة عالزيارة الأولى


بمزيد من التواصل


مشكورة

Manal said...

حبيبتي

تسلمين

على الكلام الحلو


بس هذي مو اول زيارة

انا عقبت على الموضوع السابق



ومشكورة على اضافة مدونتي الى قائمة المدونات
واتمنى من الله ان يوفقني ان اكون عند حسن الظن
لانها مسؤولية كبيرة



موفقين غاليتي

Purplecious said...

HAPPY BIRZDAAAAAAY TOOOOO YOOOOOOOU

أشوااااااا لحقت عليج قبل لا تصير الساعة 12
و ينتهي اليوم

كل عام و أنتي بخيييييييير لمووووووس
و عسى الله لا يخليج من أهلج و أحبابج

:********

vancouver said...

كل عام وانتي بخييييييييييير

هابي بيرث داي تو يو تا
لووووووووووول
لا لا بس تو يو
:)




شعور طيب منج انج تذكرين بهالوقت من السنه تعب وفضل الوالدين

الله لا يحرمج منهم


السعادة بالنسبه لي
لما اسعد الناس اللي احبهم
واشوف
عيونهم تلللمع من الفرح والوناسه وانا معاهم


وطبعا كل السعادة بضحكة على ويهه ولدي
:))))))))))

Almas said...

manalq8

سوري العتب عالنظر

والواحد صاير هالأيام وايد يسهى

العفو حياتي ما سويت شي


واصلينا لا تقاطعين

Almas said...

Purple

الحب البنفسجي

وانتي بخير وصحة وسلامة

مشكورة بنفسجية ما قصرتي

يكفي وجودج البنفسجي

أشكرج

Almas said...

vancouver

يا هلا وغلا

وإنتي بخير وصحة وسلامة

عسى دوم الفرحة والإبتسامة على محيا وليدج وكل اسرتج


آمين

7osen said...

كل عام وانتي بألف خير


والله يخليج والدينج إن شاءالله



بوست حلو ومؤثر

Unknown said...

اشوة انا احب الازرق والبنفسجي :)

Almas said...

Mishari

آنا بعد أحب الأزرق والبنفسجي

ألوان مريحة للعين وتعطي شعور بالإمتداد

عاش الأزرق والبنفسجي

لؤلؤة said...

ندرين ألماس
كلنا في يوم ميلادنا نفكر باللي حققناه
واللي نتمنى نحققه
كم منا يفكر باللي حواليه ووقفتهم معاه
تسلمين على الألماس :)