Thursday, August 02, 2007

همس القلوب



كنــــــــــــــــــت

.

.

.

.


كنــت

.

.

.


كنـت

.

.

.


كنت لي حلم جميل






وأمل يايني من بعيد يروي عطشي




و






دقايق حياتي حب وحنان






كنت أشوف الدنيا بعيونك
كنت أسمع كل أصوات العالم والكون بصوتك وحسك



كنت أتنفس من روحك







كنت أغلى ما أملك






كنت حب العمر








كنت منبع دفء وسكينة تسري بعروقي






برغم عناد الدنيا لك وأنيابها إلي غرستها بدربك .. إلا إني بقربك أحس بشجاعة






تفور من عيوني
ما كان للخوف معنى بحياتي
ولا للرعب مرادف بقاموسي
لهيب قلبي .. كان يطفئه بحر قلبك وشوق عينك
كنت بلطفك وودك تنعش روحي الظميانة








رسمت الدنيا لي بأحلى رسم












كنت البلسم لكل ألم بحياتي










كنت الفرحة والشوق
كنت البسمة والدمعة








كنت الود والذوق








كنت كل شي حلو بحياتي








بكل خطوة أخطيها معاك








وبكل همسة أهمسها بدنياك كانت تطلع من قلبي وروحي
كنت دنيتي إلي أعيشها
كنت روح القلب إلي بنبض بحياة أعشقها


شصااااااار بالآخر؟؟؟؟؟؟؟
بالآخر كل شي انهار .. وأصبح دمار

للأسف حييييييييييييل للأسف






غالي .. غالي لو يبعد


لو مهما يطول الصد


شوفة الحبيب ساعة


عقب البطى تسعد




غالي غالي لو يبعد




آنا الذي أهواه


عنه الصبر ما أقواه




كل يوم أقول بيرد




غالي غالي لو يبعد
وفي النهاية هذي أقدار مالنا فيها اختيار








عيشتكم معاي في لحظات تمر عالإنسان سواء كانت خيال .. حلم .. واقع .. قصة








بالآخر تظل احساس ومشاعر تختبئ بين ثنايا القلب

31 comments:

hamdool said...

همسه مني لكل عاشق
وألماس أولهم


ألزم ما عليك قلبك
أولا وأخيرا لأني عشت
تجربه ولا زلت أعاني
منها وذكراها أثرت على صحتي
والقولون العصبي مستمر معاي

الشخص اللي كان بعيني وقلبي راح
بس ما أخذ كل شي معاه

ترك لي الألم
رغم إنه ما يعني لي أي شي الحين
بس هذي نصيحتي لكم
وإنتوا كيفكم

حبوا بقدر اللي ما يضركم
لأن إذا طحتوا محد راح يشيلكم
والكل بيقول ياالله نفسي




مسكوكتي

;)

الله يحفظج ويعطيج على قد نيتك
ومشكوره واااااايد عالإحساس الحلو

ummmmwah 3alaich w 3ala shaklech :)

MANAF said...

الماستي

اهديج مقطع من عبدالمجيد عبدالله

::::::::

اليوم روح ارجوك

ساعدني انساك

ولا تجي حتى لو اني بغيتك


وان مر في بالي

بقايا لذكراك

بحاول انساها

مثل ما نسيتك

5roofa said...

الكلام كشالله صج مؤثتر يعطيج العافية

ليش مافي مثل دليل يعطونا حق كل شخص يفكر انه يحب يعلمه الحب الصح و شنو يسوي لي انجرح و شلون يشيل قلبة المكسور

thanks 3ala el topic wayed 7elooo

salamz...

esTeKaNa said...

سمعتي نوال يوم غنت قد ما حبيت؟
قالت حكمة مؤلمه:
وداااايم..قمة الأشياء بدايه عكسها دايم
!!
للبدايه لذه
ولتلك الاحاسيس في وقتها رجفه
فزة
وانتفاضه في كل مشاعرك
تصل للقمة بالفرح
والحب
والاحساس
تعتلي لعرش مشاعرك الجميله
وفجأة وفي غفله من الزمن ينهدم كل شئ
!!
مؤلم ذاك المنظر
جارح الاحساس
تخطيه مؤلم
ولكن بالصبر وبالنظر للجانب الجميل في كل الموضوع ممكن تجاوز هذه المرحله
:)
بوست رقيق وجميل جداا

Almas said...

Hamdool

آه ثم آه

يا ليت أقدر

بقول حاضر وانشالله وعلى راسي.. بهالشكل آنا أجامل نفسي

لأني أعرف طبعي عدل عاطفية جدا
وأتصرف على سجيتي

أعطي من كل قلبي وروحي
شسوي آنا طبيعتي وتركيبتي بهالشكل

وصح مثل ما قلت الآثار تأثر عالصحة مباشرة
الواحد غصبن عليه مو بيده

الواحد وين ما يروح وين ما يقعد وين ما يسرح بفكره غصبن عليه بيتذكر

آنا معاك بس شلون الشخص يحب بقدر إلي ما يضره

بس صج ليه طاح الواحد محد بشيله
وهالشي يزيد الألم ألمين

خوش اسم ونستني فيه
عساك دوم مستانس انشالله


الله يسلم عمرك
مشكور ماقصرت والله على هالتعليق إلي يبرد القلب

نابع من انسان
مرهف الحس صادق القلب

العفو آنا ما سويت شي
إحنا ما نوصل لكلماتك الراقية
واحساسك الجميل

Almas said...

منافي

جنك تدري

أحب صوت عبدالمجيد عبدالله خصوصا لما أكون في وقت ضيق

صوته الحنون ياخذني بعيد

تهقى الإنسان ممكن ينسى شي حلو بحياته؟؟؟؟

بغض النظر عن ماهية الشي

كونه حلو ما أعتقد بينسي

بس باخذ بنصيحتك والله يقدرني انشالله

ودوام الحال من المحال

Almas said...

5roofa

قصدج ضرورة وجود ارشاد وتوجيه في مجال العلاقات

فيه والمكتبات متروسة

بس عليج اختيار الموجه الصحيح

يعني يكون الكاتب معروف وخبير بهالأمور عشان يوجه صح

الله يعافيج .. مشكورة عالإطراء

Almas said...

استكانة

مو بس المنظر مؤلم حتى الأسباب مؤلمة وتعور القلب

أقدار مالنا فيها اختيار

لنا الصبر

لأن الصبر جميل

أنتي الرقيقة باحساسك
والجميلة بحضورك

مشكورة حياتي

بـركـــــان said...

سيدتي الماس .. بالمقدمه دائما انت!

صدق من اسماك الماس


بركان ثائر

7osen said...

كلامج وااايد حلو

عيشتينا بالأجواء

سالفة قلب said...

الله يااالماااس

كلااامج يعور القلب

الصمت أوجع من مدى زفرة البوح !
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !
تدري وش اللي ينهك القلب والروح !؟
إنك تعيش لـ " شي " عدّك .. " ولاشي " !

تحياتي لقلبك

hamdool said...

خلي قلبج على سجيته بس بحدود

آنا أكثر إنسان عاطفي
وأفكر بكل صغيره وكبيره
بس هالشي ما وصلني
إلا حق القولون والسترس
وضيقة الخلق

خلج دايما فريش
وخلي الناس تحس
بمكانج لما تمشين عنهم

كوني
activ

اللي يروح عنج إهوه الخسران

خلي هالثقه موجوده فيج

إحنا نحب بس بكرامتنا

واللي يحب صج لازم التضحيه
تكون من الطرفين

ولا يكون من جانب واحد
والثاني عايش حياته
ومو عارف شيسوي بعمره

آنا نطرت اللي أبيها
وليلحين ماكو شي
وما زلت صامد

خل أشوف وين راح أوصل

تجربتين ما أقول فاشلين بس تعلمت
منهم .. الأولى تأذيت منها
والثانيه تعلمت منها والثالثه
ما عطيتها فرصه لأنها مو كفو قلبي


الحمدلله عايشين
وبعدي على سجيتي

بس بكيفي


أتمنى أكون بفايده
مثل ما إستفدت منكم

:)

charisma said...

صباح الورد

عيشى على هالذكرى الحلوه والحلم الجميل
كافى انج كتبتى غالى غالى لو يبعد

هذا يكفى
:)

Almas said...

بركان

من ذوقك والله

تسلم عالكلام الرقيق الجميل

شخبار بنيانكم بشر عسى سهالات انشالله

زيد من حممك

فعلا كالبركان على حسب ثورانك تظهر عالسطح

لا تغييييييب

لا تنسى حممك البركانية لما تبرد تصبح أغلى معادن العالم

ما ننحرمش

SHAHAD said...

كلمة (كنت) بروحها تجرح
احساس صعب عيشتينا فيه
الله يبعده عنج وعن الجميع
أثؤ فيني هالبوست

Almas said...

7osen

مشكور عالكلمات الطيبة

وين هالغيبة

يا قاطع

بابا انت ما يصير سوي جدي هركات

انت لاجم على طول موجود

أوكيك

Almas said...

سالفة قلب

بردي المدونات

يا سالفة القلب العطوف اشتقت لحضورج

عساج بخير انشالله

آآآآآه آنا قايلتها قبل هالمرة قلب مال آنا واجد أور

جميلة جملتج الأخيرة

انتي قلب عطوف
كلامج لطيف

تسلمين حياتي

Almas said...

Hamdool

أول شي مشكووووور والله كفيت ووفيت

ثاني شي واضح انك انسان عاطفي من غير ماتقول

ألحين برد على نقطة نقطة

آنا إلي مودرني قلبي
مادري شفيه هالقلب يعطي بدون حساب

وصحيح كلامك آنا وصلت للمعدة وخزعبلاتها
حتى البيبسي ممنوعة عنه بتاتا
عاد آنا أحبه وأمووووت عليه
بس ممنوعة عنه
القصد أثرت على نفسي وصحتي بالتفكير المستمر بالمحاتاة الكثيرة
عندي تحكم بعواطفي بس هالتحكم ياخذ الكثير من النفس

عشت ولبست البشت
قول آمين

صاج لازم يكون عندي هالشعور إلي يغيب عن عالمي هو الخسران مايخفى عليك أحيانا ينتابني هالشعور
وأوقات يحن قلبي لهالإنسان

عدل كلامك لازم تكون التضحية من كلا الطرفين مو على حساب طرف واحد

يحليلك والله يا حماديل
جم تجربة .. والله انت تونس

بس عموما الواحد يتعلم من الأشياء إلي تعرض لها

الله يعين الشاب على هالحركة
المسكين يحب من قلب ويعطي .. ومن صجه بس بالمقابل الطرف الثاني ما يقدر هالشي

عاد يا شين كسرة القلب
والله تعور

قبل ما كنت آخذ بهالجملة بس لما جربتها
حسيتها .. صج شي بنص القلب يعور

القصد من كلماتك الطيبة ان الإنسان لازم يحب بقلب وعقل

يترك العنان لمشاعره الفياضة لكن بإدارة العقل

يا عيني على كيفك يا عيني
كيفك .. فنان


مشكوووور وماقصرت خووووش تعليق

الشهادة لله بدون مجاملة

وايد استفدت منه أصلا فيه شغلة صارت على طاري هالموضوع راح أذكرها بالبوست الياي انشالله

أشكرك

Almas said...

كاريزما

صبحج الله بالخير والعافية

كروزتي العزيزة

تسلمين حياتي

دائما الإنسان يحز بقلبه لما الأيام والذكريات الحلوة تروح

بس راح تظل وقود للحاضر

الله يسهل انشالله

Almas said...

شهد

الشهد والعسل

عسوووولة

مشكورة قلبي

وكلمة هي ماضي غالبا ما يكون أسف عليه وعلى ذكرياته الحلوة

الله يكون بالعون

أشكرج

Mohammad Al-Yousifi said...

كنت

كنت

كنت

و الحين؟

فراوله said...

مسامنابع العذوبة
التي تجلت من تلك التعابير الجميلة
غاليتي الماسة
جميل ان نلتمس الحب...ونعيش ونتعايش معه بكل مافيه من لذة ..وجمال...ودفء الاحاسيس...بطهره الذي يتجلي من تلك البذره الجميلة التي زرعناها
وتربت علي الرقي والروعه
ولكن الاصعب بعد طول المشوار ان نصحو بعد ان فقدنا كل تلك التعابير
غاليتي
عيشي حياتك بكل مافيها من حب...وجمال..وتفاؤل ..وروعة
لتكوني مستقبل جميل بجمال روحك الشفافه
دمت بحب وود
ابدا
:)

imbratoor said...

هاي يا الماسه

صدقيني كل شي قسمه ونصيب

وقدر من الله سبحانه

بس صدقيني مو كل شي نتعذرله بالقدر

صدقيني الناس اهم اللي يخلقون المشاكل

لو كل الناس تفكر بمنطق صحيح

وتمشي صح ماراح نحوشنه عوائق

بس الشي الوحيد اللي يخلينه نستمر

ان نكون مؤمنين بكل شي نسوي

بس مو اي شي

الشي الصحيح مو اسوي شي غلط

واقول انا مؤمن بما اعمله

ونؤمن بالحب الصادق ونحب

من كل قلبنه وبطيبة قلب

ونفكر ونحس بمشاعر الطرف الاخر

كثر ما انفكر بنفسنه

بس للاسف اغلبنه يفكر بنفسه

وبوناسته ولمن نرتكب الغلط

نقول قسمه ونصيب اه اه

Almas said...

مطقوق

ألحين الأمن مستتب

زائد

إني قررت ما أحمل نفسي الكثير

وبخلي الموضوع للوقت وهو خير مداوي

خصوصا إن النضج يعلو العقول

فأخليها للوقت أحسن

لكن تظل الأشياء الجميلة جميلة

Almas said...

فراولة

فراولتي اللذيذة

صيف وبرد ومعاه صوص وفراولة

آنا أتحطم إهني

أحب كل الفراولات

مشكورة وما قصرتي على هالكلام الحلو

استفدت منه الكثير

أشكرج

وفعلا

عيشي حياتج

Almas said...

imbratoor

يا هلا ومرحبا

كلامك حلو

ووجهة نظر سليمة

دايما نتعذر بالنصيب والقدر والمكتوب
والواحد مايدري وين السبب الصجي

لأن الإنسان ما يشوف ما وراء الطبيعة

وبهالمكان بالذات بتكون الأسباب واضحة لكل شي بحياتنا

وهالشي بيد الله وحده سبحانه


ومشكور على هالتعليق الحلو

وعالزيارة الأولى

ونتمنى تكون دايما متواصل معانا

أشكرك

hamdool said...

Almasooh ;)


العفو ومشكوره

;)


بتردين على نقطه نقطه هااا!؟

أقول لج شنو قلتي!؟

hehehehehehehehe

آنا إلي مودرني قلبي

وصحيح كلامك

صاج لازم يكون عندي هالشعور

عدل كلامك

يا عيني على كيفك

LOOOOOOOOOOOOOOOL

إشفيج كله مأيدتني!؟

hehehehehehehe

جنج هالنواب الحكوميين

;p

وبعدين آنا مو حماديل
ولا تونس يا الجزائر

HAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

نرجع للجد
وناطر الموضوع اليديد
بفارغ الصبر
وميت أعرف شنهي الشغله
اللي تقصدينها

ويا ريتني آنا البيبسي

;p

Almas said...

Hamdool

حااااضر مايصير خاطرك إلا طيب

يا hamdool


HAMDOOL without changing

آنا مأيدتك لأنك ماشالله عليك يبت جميع الكلمات الصحيحة في هذا الموضوع

يعني كل إلي بقلبي إنت قلته

وبإسلوب حلو ورقيق

فلازم أأيدتك

والشغلة إلي أقصدها نزلتها بالبوست

بس الظاهر بعض الناس

شمسهم عالية وعالضحى العود نقولهم صبحكم الله بالخير

يالله سمااااااااح هالمرة
عالتأخير

والشغلة الله يسلمك إني فكرت بكل نصايحك إلي كتبتهم بآخر تعليق

أكثر من مرة قرأته

لتجديد مساري

بجد .. ناقشتهم مع نفسي

وقاعد أغير من قناعاتي في هذا الموضوع بالذات

يعني إنت أفدتني بشكل مباشر

ماقول

إلا

الله يطول بعمرك

ويخليك لنا ذخر

وعساك سالم غانم

والسامع يقول آمين

أمبيه آنا صرت أم هلال

ههههههههه

جد جد مشكور وماقصرت

Thank uuuuuuuuuuuuu

hamdool said...

صباح الخير أم هلال

:)

أول شي إنتي اللي مشكوره
وتستاهلين كل خير والله


حددي بالضبط شكان قصدح
بالشغله اللي قصدتيها
ونزلتيها في البوست
وبلا
شمسهم عالية
hehehehehehehehe

بروحه الجو حــــــار

;)


w i'm soooo sorry if im late
walla i've been so busy
minded w ma kent ra7 akteb
comment eb mazaj :)

Take care w Alla the best 4 U
والله آنا ما سويت شي غير
إني تكلمت من قلبي مو لساني

Almas said...

hamdool

الله يسلمك شمسهم عالية يعني

الشمس علت وصارت بنص السما والناس بعدهم نايمين

مقدرة آنا والله

ساعات اتييني هالحالة

بس تبي الصج إذا ناس عزيزين علي أيي على نفسي وأتفاعل معاهم وبالعكس أطلع من إلي آنا فيه لما أشاركهم

راح أقولك شنو كنت أقصد

وبالتفصيل الممل

والله إنك ولد حلال

ياية بشرح لك


انت شدراك يسموني ام هلال؟؟؟؟

:)))))))

بنت خالي دايما تنادي بهالإسم

منك راح أحبه أكثر

المرسل أم هلال

عالعمومن

انت مشكور وايد بكلمة ولفتة منك نقلتني إلى طريق آخر

اتخذت فيه قرارات اكتشفت إني لازم آخذها من زمان وأغير الحياة

انت رائع

hamdool said...

والشغلة إلي أقصدها نزلتها بالبوست

بس الظاهر بعض الناس

شمسهم عالية وعالضحى العود نقولهم صبحكم الله بالخير

يالله سمااااااااح هالمرة
عالتأخير


Shelly nazzalteeha fel post
w laish sama7 3atta2kheer !?

ma 3alaih walla maly khelg afakker
w afasser esta7meleeny plzzzz